طريقة الانضمام الى أوبر والحصول على ربح كبير

انتشر في الفترة الاخيرة تطبيق اوبر بشكل كبير. في عالمنا العربي. نظرا لسهولة استخدامه حيث انه سهل التعامل معه؛ ويضمن شفافية واحترافية شديدة لذلك يعد هو افضل خيار في المواصلات. كما انه خيار جيد للعمل ايضا فيمكنك من خلاله ربح الكثير من المال. لكن اذا علمت كيفية التعامل الاحترافي معه. وكيف تعمل على تسويق نفسك بالشكل الافضل. كما انه يمكنك من الاستفادة الشديدة من وقتك حيث يمكن العمل به بشكل جزئي. واستخدام السيارة لتوصيل الناس في اوقات الفراغ او يمكن استخدامه بشكل كلي. والتفرغ التام. للعمل كسائق في اوبر. ولكن ليس الامر بتلك السهولة فشركة أوبر لها شروط للانضمام.وهذا ما سنعرضه في تلك الاسطر القليلة القادمة طريقة الانضمام الى أوبر.

طريقة الانضمام الى أوبر عبر الموقع الرسمي

طريقة الانضمام الى أوبر عبر الموقع الرسمي

طريقة الانضمام الى أوبر

طريقة الانضمام الى أوبر

شروط الإنضمام إلى أوبر وإعتماد الأوراق للعمل كسائق بشكل رسمي داخل التطبيق. تختلف من دولة الى اخرى، إلا أنها تتشارك الأساسيات القادمة، أن لا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، تقديم رخصة قيادة خاصة أو مهنية سارية تقديم الأوراق لأصحاب المؤهلات العليا. او المتوسطة، إجتياز الاختبار الطبي وتحليل المُخدرات فى أحد المركز المعتمدة. والتي تُحددها الشركة، أوراق حكومية تؤكّد عدم وجود أحكام قضائية سابقة ضدك، سيارة بموديل حديث تتوافق مع مُتطلبات الشركة وتقبل الشركة؛ عدة أنواع مُختلفة من السيارات تبدأ من موديل عام 2006 ويتم؛ قبول بعض السيارات القديمة الفاخرة حسب حالتها عند الفحص.

كما ان التقدم متاح عبر الموقع الرسمي للشركة. مع العلم ان نسبة الربح قد تصل الى 70-80% في التوصيلة الواحدة. كما يُمكنك التسجيل عبر شركة محلّية وسيطة مُتعاقدة مع أوبر، في بلدك وتمنحك بعض الشركات إختياراً للتقديم بسيارات شخصية؛ أو سيارة يتم تأجيرها من الشركة نفسها بمُقابل مادي شهري. أو سيارة يتم تأجيرها من مكان آخر خارج الشركة. بمعرفتك الشخصية أو من أحد الأقارب والمعارف بالإتفاق.

ولكن بعض الأشخاص لا يملك المال لشراء سيارة جديدة أو دفع أقساط شهرية في البداية ولذلك، تُقدّم بعض الشركات إمكانية العمل كسائق براتب شهري ثابت تُحدده الشركة، وقد يكون المبلغ مُنخفضاً نسبياً عند مُقارنته بالأرباح التي تحصل عليها الشركة؛ علماً بأن أوبر لا توافق على توظيف سائق بدون سيارة ولكنها قد تكون بداية لك. مع الشركات المحلّية حتى تتمكّن من شراء سيارة جديدة أو الحصول على راتب إضافي بجانب وظيفتك الأساسية.

كيف تحقق ارباح هائلة من أوبر

بعد اتباع الخطوات السابقة، انت الان قبلت في اوبر لكن ليس هذا فقط ما تتوقف عنده الامور، يجب ان تحقق اكبر ربح، وهذا الهدف من الانضمام في الاساس. لذلك يجب اتباع بعض الخطوات حتى يرتفع دخلك الشهري، الى ارقام سترضيك جدا فبعض الناس بدأو في أوبر. ومن خلال الدخل الشهري فقط، استطاعو شراء سيارة واثنين وعدة سيارات واحدة تلو الاخرى.

يجب عليك مُتابعة تقييم الزبائن ومُعاملتهم بشكل جيد. حتى تحصل على تقييم لا يقل عن 4.6/5 داخل تطبيق أوبر. قبل أن تتلقى رسالة تحذيرية تُخبرك أن الشركة على وشك إلغاء حسابك. وحتى تحصل على مزيد من الفرص والحصول على الدعم. من الشركة التي تمنح السائقين الأكثر تقييماً عدة جوائز وترقيات لحساباتهم الشخصية. كما يجب مُتابعة نظام العلاوات في أوبر؛ وإقتناص الفرص المُختلفة، مثل التوجّه للمناطق المُظللة باللون الأحمر؛ دلالة على حاجة العديد من الزبائن لتوصيلة فورية، ونقص سيارات أوبر في هذه المنطقة. وقد تحصل على أرباح مُضاعفة من 1 إلى 5 أضعاف إذا إستطعت الوصول مُبكّراً، والبدء في توصيل الركاب من هذه المناطق.

النجاح في تسجيل مُستخدمين داخل أوبر عبر توصية منك يمنحك علاوات إضافية تختلف في كل بلد؛ وتتراوح بين 100-1000 دولاراً. والعمل كسائق أوبر بدوام كامل يمنحك دخل سنوي من 30-60 ألف دولار، وربح أسبوعي يُقدّر بحوالي 600-1200 دولار طبقاً للإحصاءات، علماً بأن متوسط الربح يختلف من منطقة إلى أخرى.

كيف تستمر لأطول فترة ممكنة

الحصول على اعلى تقييم يساعد على الاحتفاظ بحساب اوبر، والاستمرار في العمل بتلك الشركة. من خلال حسن معاملة الزبائن والالتزام بقوانين الشركة، وحاول ان تفكر في اشياء جديدة تجعل رحلة الراكب اكثر راحة، وتجعله يترك سيارتك مبتهجا سعيدا. فهذا سيساهم في ارتفاع التقييم جدا ويمكنك من الحصول على علاوات مجزية.

قم بقراءة قصص نجاح لسائقي اوبر، فهذا سيساعدك على تقديم افضل خدمة للركاب، والاستفادة من خبراتهم كما عليك ان تتابع نشرات التطبيق. على الانترنت والرسائل البريدية الخاصة به. وبالتأكيد التنويع في مناطق العمل سيولد ازدهارا ملحوظا في الارباح بشكل ملفت.

والأمر الأهم الذي أكد عليه السائقين في أوبر، أنه إذا ردت ربح المال أكثر لا تُغلق هاتفك المحمول، فالتوصيلات لن تنتظرك والمُنافسة لصالحك، ومع زيادة عدد السائقين يزداد عدد المُستخدمين، ولذلك لا داعي للقلق وإهتم فقط بتطوير حسابك والعمل المُستمر، ولا تنظر للسائقين الذين يُفضّلون الراحة الطويلة في المقاهي. أثناء ساعات العمل. بعد شعورهم بالإستقلال من الشركات ورقابة؛ الإداريين وستجد شكواهم لا تتوقّف عن نقص الأموال؛ نتمنى ان يكون ما اسردناه في هذا المقال اعجبك وساعدك في طريقة الانضمام الى أوبر.


تقدم لكم مجلتي العربية أحدث المقالات والصور الشيقة والمواضيع الحصرية تابعونا لكل جديد

تقدم لكم مجلتي العربية أحدث كورسات التنمية البشرية الشيقة وطريقة طهي المأكولات الشهية

مقالات أخرى مميزة على مدونة مجلتي العربية قد تعجبك:

⦿  مطلوب مهاجرين الى مدينة كاتيغاندا النيوزلندية

⦿  بئر زمزم يحير العلماء بما وجدوا بداخله من أسرار

⦿  الصين تفاجئ العالم بـ اكبر تلسكوب لاكتشاف الفضاء

⦿  ما هي سدرة المنتهى التي لا يستطيع احد ان يصفها

⦿  أضرار ساعات العمل الطويلة على الصحة وطرق العلاج

مجلتي العربية تقدم لكم أحدث الفيديوهات والمقاطع والوجهات السياحية وترتيب المنزل
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 0.0/5 (0 votes cast)

تعليقك يهمنا

لقراءة المزيد من الموضوعات الشيقة


 
    

Author By Mejalaty

        

مدونة مجلتي العربة