حل لغز مقتل كيم كردشيان الباكستان على يد شقيقها

تعرف على تفاصيل مقتل كيم كردشيان الباكستان علي يد شقيقها بعد ان اثارت الجدل بسبب نشرها صورة لها مع رجل دين مسلم على مواقع التواصل الاجتماعي.

حل لغز مقتل كيم كردشيان الباكستان على يد شقيقها

حل لغز مقتل كيم كردشيان الباكستان على يد شقيقها

مقتل كيم كردشيان الباكستان

كشفت الشرطة الباكستانية ان عارضة الازياء قنديل البلوشي التي اثارت جدل مؤخر بنشرها صورة لها مع رجل دين مسلم على مواقع التواصل الاجتماعي قتلت علي يد شقيقها واوضحت صحيفة اندبندنت البريطانية ان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى يطلقون على هذه العارضة كيم كاردشيان لانها تتحدى المعايير الاجتماعية فى باكستان البلد الاسلامى المحافظ.

ولم يجد الاخ الغضبان لمن يطلقون عليها لقب كيم كارداشيان الباكستان مسحوقا يغسل به شرف العائلة افضل من دمها المسفوك لذلك شمر المدعو وسيم عظيم عن ساعديه وخنقها بيديه وتركها جثة ولاذ بالفرار وبعد اعتقاله اعترف وأعلن بأنه غير نادم على فعلته.

وتبلغ كيم كردشيان الباكستان من العمر 26 سنة واسمها قنديل بالوش لكن الاسم الحقيقي هو فوزية عظيم وهي ميالة للدلع وخلع القيود وتخطي الخطوط الحمراء عبر الظهور بثياب مثيرة للجدل جعلتها محط الانظار ونجمة مواقع التواصل لذلك لم يتحمل شقيقها تلويثها للشرف العائلي فقام وقتلها في منزل العائلة بمدينة ملتان الباكستانية.

مقتل كيم كردشيان الباكستان

مقتل كيم كردشيان الباكستان

وكشف التحقيق الاولي ان شقيق نجمة السوشيال ميديا المقيم في بلدة مجاورة لمدينة Multan علم بوجودها هناك فتظاهر بأنه يزور العائلة وفي البيت غافلها وخنقها وسريعا شكت الشرطة به لانه اختفى فاجرت تحقيقا شمل اطلاعها على رسائل ومحادثات بينها وبينه وفي معظمها يهددها بالقتل بسبب اباحياتها ثم اعترف والدها عظيم احمد ان ابنه هو من خنقها وهو ما اكده ايضا ازهر اكرم قائد شرطة المدينة حيث اعتبر ما حدث جريمة شرف ارتكبها شقيقها مضيفا أن الشقيق وصل الى منزل الاسرة واختفى بعد مقتلها.

وكشف التحقيق ايضا ان افراد عائلة المخنوقة شعروا بغضب شديد واحراج حين نشرت قنديل 3 صور سيلفي لها مع مفتي اسمه عبد القوي وتم اقصاؤه فيما بعد من منصبه بسببها لكنه دافع عن نفسه وقال انه كان معها ليحدثها عن تعاليم الدين واركانه الا ان الغضب من الصور التي انتشرت في مواقع التواصل هو ما لوث سمعة العائلة في المدينة وقد تكون هي السبب الذي طفح به كيل شقيقها وشجعه على قتلها.

VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 5.0/5 (2 votes cast)
حل لغز مقتل كيم كردشيان الباكستان على يد شقيقها, 5.0 out of 5 based on 2 ratings

تعليقك يهمنا

لقراءة المزيد من الموضوعات الشيقة


 
    

Author By Mejalaty

        

مدونة مجلتي العربة